منتدى الشيخة ام عبير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مملكة الشيخة ام عبير للفلك والروحانيات والعلاج بالرقية الشرعية والاعشاب الطبيعية كشف روحاني ( مجانا ) المرجو الاتصال فقط على الرقم التالي لطلبات اعمال روحانية الجلب والتهييج والربط بكل انواعه ابطال السحر والعين علاج المس جوال الشيخة:00212671523101
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  النقطة المعتبرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة ام عبير
Admin



عدد المساهمات : 3089
تاريخ التسجيل : 10/08/2011

 النقطة المعتبرة Empty
مُساهمةموضوع: النقطة المعتبرة    النقطة المعتبرة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:10 pm

قرات مخطوطة بعنوان الشجرة المثمرةلتيسيرالنقطة المعتبرة وقد تشوقت لتكملة المخطوط لانة يتحدث عن الشيخ خلف البربري رحمة اللة وتسكينة ابدح ولكن الملاحظ من متابعة الموضوع ان التسكين غير الى تسكين بزدح بالرغم من ثراء الموضوع بالمعلومات الجليلة لكل عالم وعامل في علم الرمل واحببت ان انشرما فية من الفائدة مع اضفات لتبسيط الموضوع فالمعروف ان مصطلحات العلماء لا يفهمها الا امثالهم ولخدمة هذا العلم اكتب هذة المعلومات والف شكر لكم
المعروف ان تسكين ابدح :
يبدا بالاحيان0||| حمرة |0|| نصرة خارجة 00||بياض||0|قبض خارج0|0|اجتماع |00|عتبة خارجة000|انكيس |||0 عقلة 0||0 قبض داخل |0|0 جودلو 00|0 نصرة داخلة ||00 نقي خد0|00 راية فرح|000 طريق 0000 جماعة||||.
اما تسكين بزدح :
يبدا بالجودلة00|0 احيان 0|||راية فرح|000 بياض||0|عتبة خارجة000|حمرة|0||انكيس|||0نصرة خارجة00||قبض خارج0||0 اجتماع |00|نصرة داخلة ||00 طريق 0000 قبض خارج 0|0|جماعة||||قبض داخل |0|0
يذكر المؤلف في كتابة المذكور اعلاة مانصة
بسم اللة الرحمن الرحيم
الحمد للة الكريم الوهاب الذي خلق وصور ادم من تراب والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي الاواب ورضي اللة تبارك وتعالى عن الة والاصحاب الذين من احبهم خفف اللى عنة الحساب
وبعد فهذة رسالة في علم الرمل عن ىطريقة الشيخ ىخلف البربري رحمة اللة تعالىالتي سماها بالشجرة المثمرة في تيسير النقة المعتبرة وقد اخبر الشيخ خلف رحمة اللة تعالى حيث قال انة تعب في تلقية هذا العلم الشريف تعبا شديدا حتى سافر الى اقليم الهند الاقصى في طلبة وتحصيل مزاياة وفوائدة فراى الشيخ رحمة اللة في منامة ذات ليلة ان روحانية الاشكال الستة عشر شكلا قد تصورت لة بصورها عيانا وقد استداروا حولة كدائرة الفلك وقد تسمى لة كل شكل منها فكان اولها الاحيان واخرها الجماعة (هذا هو تسكين ابدح المنسوب الى السيخ خلف البربري رحمة اللة تعالى ) على صفة دائرة ابدح وصورتها الاتية ثم انتقلوا لامن منازلهم فاول ما انتقل منهم شكل الجودلة من الشكل الحادي عشر وصارت في الاول ثم انتقل الاحيان من الاول وجلس في موضع الثاني ولا زالوا ينتقلون حتة صارو على صفة هذا التسكين اي تسكين بزدح.
وقالوا جميعهم هذة بيوت اسرارنا ومطالع انوارنا وقطبنا وامامنا الخامس عشر فاذا كان لك حاجة فاطلبها منة فانة قاضينا ورئيسنا وكل منا هو الذي وضعة الخامس عشر في مكانة ,
فاذا طلبت حاجتك منة ارسل معك رسولين من نفسة يوصلك الى بيت غرضك ثم انتقل منهم ثمانية واحد بعد واحد في بيت القاضي وعلموني ما ودع اللة فيهم من الاسرار الالهية فحفظت جميع ذلك مناما فلما اصبحت وضعت دائرة مثل التي رايتها مناما
للموضوع بقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omeabir.mam9.com
 
النقطة المعتبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخة ام عبير :: مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة-
انتقل الى: